U3F1ZWV6ZTE3MDUxOTU0MDA0OTM0X0ZyZWUxMDc1Nzg0NzA4MzMxMw==

الربح من الانستغرام ،Instagram

 

 9 نصائح من الخبراء لكسب حركة المرور من Instagram

الربح من  الانستغرام ،Instagram




 يُعرف Instagram بعدم توافقه مع الارتباط ، لكن هذه الواجهة تتلاشى بسرعة.



   بالطبع ، لا يمكنك الارتباط بمنشور قياسي على Instagram ، لكن هذا لا يعني أن النظام الأساسي لا يمكنه توجيه عدد كبير من الزيارات إلى موقعك.



   دعنا نتعمق في الطرق الإستراتيجية لإضافة روابط قابلة للنقر وكسب زيارات مجانية إلى موقع Instagram.



   1. فعل المزيد مع الارتباط الديناميكي الخاص 

   عندما تقوم بإعداد ملف تعريف Instagram الخاص بك في البداية ، فمن المحتمل أنك أضفت رابطًا إلى موقعك (أعتقد أنه رابط إلى صفحتك الرئيسية) - وهو موجود منذ ذلك الحين.



   الاعلانات



   أكمل القراءة أدناه



   لكن هذا الرابط الحيوي الصغير يمكن أن يفعل الكثير.



   يمكنك تحديث هذا الارتباط بقدر ما تريد للإشارة إلى أي صفحة على موقعك.



   صفحة الحملة.



   مجموعة تم إطلاقها حديثًا.



   قصة مميزة.



   صفحة التقاط الرصاص.



   ثم لفت الانتباه إلى الرابط بإضافة عبارات تحث المستخدم على اتخاذ إجراء استراتيجي في التعليقات التالية توضح قيمة الرابط.  اشياء مثل:



   "انقر على الرابط الخاص بنا في السيرة الذاتية لمعرفة المزيد عن ..."



   "اقرأ القصة كاملة على الرابط الموجود في سيرتنا الذاتية."



   "لمزيد من الأفكار ، تحقق من الرابط في سيرتنا الذاتية."



   ولكن هناك مشكلة في تغيير الارتباط بشكل متكرر.



   كيف تتعامل مع الرسائل القديمة؟



   الاعلانات



   أكمل القراءة أدناه



   ماذا لو نظر شخص ما إلى سيرتك الذاتية للحصول على مزيد من المعلومات ووجد رابطًا أو منشورًا مختلفًا قبل ستة أشهر؟



   هذا هو المكان الذي تحتاج فيه إلى أداة استئناف الارتباط ، بحيث يمكن لرابط واحد أن يحكمهم جميعًا.



   أدوات مختلفة تفعل ذلك بطرق مختلفة.



   العديد من الأدوات قائمة ببساطة الروابط.  من غير المحتمل أن تضيف قيمة كبيرة.



   تتيح لك أفضل أدوات ارتباط السيرة الذاتية تنظيم صفحة تشبه موجز Instagram الخاص بك ، ولكنها تعرض منشوراتك كصور قابلة للنقر.



   لكن لا تتوقع أن تحقق استراتيجية "الربط الخلفي" إمكاناتها الكاملة بين عشية وضحاها.



   ستحتاج إلى احترام الاتساق والحفاظ عليه حتى يتاح لجمهورك الوقت لتعلم كيفية إجراء الانتقال والتحقق من الرابط الموجود في السيرة الذاتية للحصول على مزيد من التفاصيل.



   لتسريع العملية ، أضف دعوة لاتخاذ إجراء إلى سيرتك الذاتية على Instagram نفسها.



   سطر نسخ سريع قبل الارتباط في السيرة الذاتية ، مثل: "انقر لقراءة المزيد عن النشر makes" يجعل الارتباط في السيرة الذاتية أكثر قابلية للتنفيذ.



   يمكن أن يكون لهذا تأثير كبير عندما يتعلق الأمر بجذب المزيد من الزيارات من Instagram.



   2. التعرف على المنتجات مع عمليات الشراء على Instagram



  

   باستخدام Instagram Shopping ، يمكنك تحويل خلاصتك إلى واجهة متجر عن طريق وضع علامات على المنتجات لإنشاء منشورات قابلة للشراء:



   ما يصل إلى 5 علامات في المشاركات القياسية أو منشورات الفيديو

يصل إلى 20 مع المنشورات الدائرية ، والتي يمكن أن تكون بمثابة كتاب بحث لعلامتك التجارية.



   ملصق منتج في قصص Instagram الخاصة بك.



   سترى أيضًا علامة تبويب التسوق تظهر في ملفك الشخصي الذي يعرض خط المنتج الذي تم وضع علامة عليه.



   كل هذه الميزات هي فرص لجمهورك للنقر فوق المنتج على موقع الويب الخاص بك.



   الاعلانات



   أكمل القراءة أدناه



   إنها الطريقة الأكثر عضوية للترويج للتسوق عبر Instagram.



   لكن لاستخدام هذه الميزة تحتاج إلى:



   3. ربط منشورات IGTV



   



   



   قد تحتوي منشورات IGTV على روابط قابلة للنقر في أوصافها.



   ولكن لمشاهدة الوصف ، يحتاج المستخدمون إلى النقر فوق عنوان المنشور.



   للحصول على أكبر عدد ممكن من الزيارات ، شجع المشاهدين على فتح أوصاف مقاطع الفيديو الخاصة بك عن طريق إضافة عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء في عنوان IGTV أو إظهار الرابط لهم أثناء الفيديو نفسه.



   الاعلانات



   أكمل القراءة أدناه



   4. أضف روابط إلى قصص Instagram الخاصة بك



   يمكنك إضافة رابط إلى Instagram Stories والذي سيرسل حركة المرور إلى موقعك إذا قام المستخدم بالتمرير لأعلى أو نقر على النص الأصلي "See More" في قاعدة القصة المرتبطة.



   لتشجيع المشتركين لديك على زيارة موقع الويب الخاص بك ، تأكد من إبقاء قاعدة الإطار واضحة بحيث يظهر النص "رؤية المزيد" بوضوح.



   يمكنك أيضًا إضافة ملصقات الحث على اتخاذ إجراء "مرر لأعلى".



   التحذير؟



   يجب عليك إلغاء قفل ميزة Linkable Stories من خلال وجود أكثر من 10000 متابع أو أن تكون حسابًا تم التحقق منه.



   5. تنظيم وعرض قصص Instagram



   



   



   لجذب حركة المرور باستمرار من قصص Instagram المرتبطة لأكثر من 24 ساعة ، استخدم Highlights.



   الاعلانات



   أكمل القراءة أدناه



   تتيح لك هذه الميزة تجميع القصص وعرضها بشكل مستمر في ملفك الشخصي.



   لكن ليست كل القصص في دائرة الضوء.



   تنظيم مكتبة بشكل استراتيجي من القصص دائمة الخضرة التي تريد إبرازها.



   أو اجعل الأمر بسيطًا واستخدم قصة لكل تمييز للتنقل إلى الفئات الرئيسية لموقع الويب الخاص بك.



   6. إرسال الروابط في رسائل Instagram الخاصة



   شجع متابعيك على Instagram لبدء التحويل معك في DMs.



   يمكنك أيضًا بدء المحادثة بنفسك ، على سبيل المثال من خلال الترحيب بالمتابعين الجدد وطرح سؤال ذي صلة.



   ليس من الفعال كتابة رسالة فريدة لكل فرد جديد.



   للقياس ، يمكنك إعداد ردود سريعة - يتم إدراج نص منسق مسبقًا في رسالة مباشرة لتجنب الاضطرار إلى كتابة نفس الشيء مرارًا وتكرارًا لأشخاص مختلفين.



   تأكد من مراقبة بريدك الوارد يوميًا.



   لن تكتسب فقط فهمًا أفضل لجمهورك ، ولكن ستتمكن أيضًا من ربطهم بالمناطق ذات الصلة في موقع الويب الخاص بك.



   الاعلانات



   أكمل القراءة أدناه



   إذا لم يكن لديك مكان لإرسالهم ، فأنت تعرف الجزء التالي من المحتوى الذي يجب إنشاؤه.



   7. تفعيل دفع الإخطارات



   



   



   قم بتضخيم وصولك إلى جميع طرق الربط هذه من خلال مطالبة متابعيك بتشغيل إشعارات Instagram الفورية للمشاركات و IGTV والقصص.



   إنها ميزة مخفية إلى حد ما.



   يجب أن ينقر جمهورك على زر المتابعة ، ثم على الإشعارات ، ثم يختار الاشتراك.



   بعد ذلك ، سيتلقون إشعارًا على هواتفهم متى نشرت أي محتوى جديد من هذا النوع.



   الاعلانات



   أكمل القراءة أدناه



   سيؤدي الحصول على هذا الاشتراك حتى لجزء صغير من جمهورك إلى زيادة مؤشرات الأداء الرئيسية الخاصة بك على Instagram ، بما في ذلك الجلسات.



   إذن كيف تحصل على الاشتراك؟



   يمكنك إدارة حملة تحفيزية متقنة.



   أو يمكنك أن تسأل فقط.



   ستندهش من عدد الأشخاص الذين يستجيبون لطلب مباشر للتمكين على وسائل التواصل الاجتماعي.



   لكن إذا حصلت على الموافقة ، التزم بها.



   إذا كانت رسائلك تستحق أن يتم إعلامك بها ، فمن المحتمل أن يكون إلغاء الاشتراك سريعًا وستتلف العلاقة مع هذا المشترك بشكل دائم.


 8. الشراكة مع Instagram Influencers


 ماذا إذا:


 ليس لديك حضور كبير على Instagram؟


 هل تحصل على عدد قليل جدًا من المشاهدات على منشورك أو IGTV؟


 لا يمكنك ربط القصص؟


 أثناء العمل عليها ، كن شريكًا لسفير العلامة التجارية الذي يتمتع بإمكانية الوصول.


 لا يمكن لهذا فقط تضخيم رسالة علامتك التجارية ، ولكن بالتوازي مع جلساتك


 يوجد الآلاف من المؤثرين على Instagram - لكن العدد الكبير من المتابعين لا يكفي.


 الإعلانات


 أكمل القراءة أدناه


 ضع في اعتبارك كيف يتماشى جمهورهم مع جمهورك وكيف سيتم الحصول على تأييد علامتك التجارية.


 أثناء إعداد الاتفاقية ، تأكد من تضمين إرشادات للمؤثر لاستخدام العبارات الفعالة التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء لإرسال متابعيه إلى موقع الويب الخاص بك.


 9. أضف أزرار الإجراءات إلى ملفك الشخصي على Instagram


 أحيانًا يكون من المفيد التوقف والتفكير في سبب رغبتك في زيادة حركة المرور.


 هل يمكن للأشخاص الاتصال بك عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية؟


 ربما هو حجز موعد أو حجز طاولة أو شراء تذاكر لحدث ما؟


 يمكن اتخاذ كل هذه الإجراءات والمزيد مباشرة على Instagram باستخدام أزرار إجراءات الملف الشخصي.


 من خلال الاستغناء عن الوسيط في موقع الويب الخاص بك ، يمكنك تحقيق المزيد من التحويلات.


 البريد والمسار!


 باستخدام الأدوات والاستراتيجيات المناسبة ، يمكن أن ينمو Instagram حركة المرور لعلامتك التجارية.


 لكن لا تنس استخدام علامات UTM على جميع الروابط من Instagram إلى موقعك حتى يكون لديك تقارير عملية حول التكتيكات التي كانت أفضل محركات الجلس



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة