U3F1ZWV6ZTE3MDUxOTU0MDA0OTM0X0ZyZWUxMDc1Nzg0NzA4MzMxMw==

Insagram 2

  نكمل الجزء الثاني من انستغرام

كم عدد المتابعين الذين تحتاجهم لتحقيق الدخل من Instagram؟2020 






 Instagram هو منجم ذهب لكسب المال عبر الإنترنت.



   إنها حقيقة ثابتة.


   في الواقع ، يكسب الناس المال على المنصة كل يوم!  من خلال التأثير ، البيع المباشر للمنتجات ، التصوير ، كمستشارين لوسائل التواصل الاجتماعي ، التسويق بالعمولة (بيع الأشياء لأشخاص آخرين) إلخ.



   لكن فيما يتعلق بنطاق هذه المشاركة ، سنركز فقط على الجانب "المؤثر".



   نصيحة احترافية: إذا كنت لا تزال لا تعرف كيف تصبح مؤثرًا على وسائل التواصل الاجتماعي ، فيمكنك النقر فوق هذا الرابط.



   من هو المؤثر؟



   المؤثر هو أي شخص يروج لمنتج أو خدمة لمجموعة من الجماهير التي تؤثر عليهم في مقابل أجر ثابت من صاحب المنتج أو الخدمة.



   من هذا التعريف ، هناك شيء واحد واضح:



   ستحتاج إلى الكثير من المتابعين الذين سيثقون في توصياتك قبل أن تتمكن العلامات التجارية من الشراكة معك.



   لكن كم بالضبط؟



   هذا ما سنكتشفه.



   لا يوجد رقم محدد للبدء به ، ولكن "المزيد من المتابعين يعني المزيد من المال".



   إنه سهل للغاية.



   بالطبع ، تدفع العلامات التجارية المؤثرين بسخاء.  في المتوسط ​​، رأينا مؤثرين نانو - أشخاص لديهم أقل من 5000 متابع - يحصلون على 10 إلى 100 دولار لكل مشاركة.  أصحاب النفوذ الجزئي - أولئك الذين لديهم أكثر من 10000 ولكن أقل من 100000 مشترك - يتلقون ما بين 100 دولار و 500 دولار لكل منشور.  تكسب وحدات الماكرو ما بين 5000 دولار و 10000 دولار لكل منشور ، بينما يكسب اللاعبون الكبار ما يصل إلى 10000 دولار وأكثر لكل منشور.



   إذا كان لديك ما يصل إلى مليون متابع على Instagram - وووووه - فأنت حقًا نجم.  إذا وجدت الشركات والأفراد أن لديك هذا العدد الكبير من المشتركين ، ويمكنهم تأكيد صدقهم ، فلن يترددوا في إنفاق أعلى الدولارات على خدمتك الترويجية.



   ومع ذلك ، بصفتك مالك الحساب ، يمكنك تحديد المبلغ الذي تريد تحميله من العلامات التجارية مقابل خدماتك.  لكنك تحتاج إلى تحديد سعر عادل وواقعي ، بناءً على عدد المتابعين لديك حاليًا ، وهو متوسط ​​الرسوم التي يتقاضاها المؤثرون مع هذا العدد من المتابعين.  خلافًا لذلك ، قد تواجه صعوبة في العثور على العلامات التجارية التي ترغب في العمل معك.



   لإعطائك منظورًا حول كيفية زيادة المشتركين لمتوسط ​​السعر الخاص بك ، ألق نظرة على هؤلاء المؤثرين المهيمنين ومقدار الأموال التي يكسبونها لكل منشور:



   لدى Liz Eswein 1.5 مليون مشترك وتحسب وتتقاضى حوالي 7000 دولار لكل منشور.



   دانيال برنشتاين لديه 2.5 مليون مشترك ويحسب ويتقاضى 7000 دولار لكل منشور.



   لدى Nguyen 34.5 ألف مشترك وتحسب وتتقاضى ما بين 300 دولار و 600 دولار لكل منشور.



   لدى Aimee Song 5.5 مليون متابع ويقدر عدد المتابعين بحوالي 9000 دولار لكل منشور.



   لدى Julie Sarinara 5.6 مليون مشترك ، وتحصي وتحصل على 10000 دولار تقريبًا لكل منشور.



   فاليريا هينوغوسا لديها 156000 مشترك وتتراوح الفواتير بين 1500 و 3000 دولار لكل منشور.



   يجب أن يمنحك هذا فكرة عن كيفية زيادة المشتركين لمكاسبك المالية كمؤثر.



   يمكن أن يؤثر عاملان على معدل مشاركتك



   بينما أوضحنا أعلاه بالفعل أن المشتركين في قناتك مهمون جدًا لتحقيق أرباحك المحتملة ، فمن المهم ملاحظة أن العلامات التجارية تفكر أيضًا في معدل المشاركة.



   من خلال معدل المشاركة ، نعني عدد المشتركين الذين يحبون منشوراتك ويعلقون عليها ويشاهدونها ويشاركونها.



   بينما قلنا أنه إذا كان لديك ما يصل إلى 30 ألف متابع (من أصحاب النفوذ الجزئي) ، فيمكنك توقع أن تدفع لك العلامات التجارية ما بين 100 دولار و 500 دولار ، يمكن أن يرتفع هذا الرقم أو ينخفض ​​إذا اشتبهت العلامة التجارية في ذلك.  معدل المشاركة الخاص بك لا يتناسب مع عدد المشتركين.



   بشكل عام ، في حين أن عدد المتابعين مهم بلا شك ، فإن مفتاح كسب المال على Instagram هو معدل المشاركة.  لذا أثناء عملك على اكتساب المزيد من المشتركين ، حاول التأكد من أن معدل المشاركة لديك يتحسن أيضًا.



   موقعك



   العامل الكبير الآخر الذي يمكن أن يملي على المؤثر كسب هو المكانة.  إذا كان لديك الكثير من المشتركين ، لكنك في مكان لا تفكر فيه العلامات التجارية حقًا في التسويق المؤثر ، فقد تواجه صعوبة في تحويل عدد المشتركين إلى أموال حقيقية.  والعكس صحيح.



   في حين أن هناك متوسط ​​معدل رسوم للمؤثرين الذين لديهم عدد معين من المتابعين ، يمكن أن يرتفع هذا العدد أو ينخفض ​​اعتمادًا على موقع المؤثر.



   تقليديا ، بعض المجالات الأكثر ربحية في Instagram هي الصحة / العافية / اللياقة البدنية ، والسفر ، والأزياء ، والجمال ، والأعمال التجارية ، والثروة / التمويل ، والرفاهية ، ونمط الحياة.  يعمل المستخدمون في هذه المجالات مع مجموعة متنوعة من العلامات التجارية ، وينشئون مجموعة متنوعة من المحتوى ، وينجحون جدًا في تحقيق الدخل من حساباتهم على Instagram.



   إذا كان لديك الآلاف من المشتركين ، ولكنك لست في أي من المجالات المذكورة أعلاه ، فقد يكون من الصعب العثور على علامات تجارية مستعدة للدفع مقابل خدمتك الاحترافية.  وحتى عندما تجد واحدة ، فقد يحجمون عن دفع ما يعادل ما يكسبه المؤثرون مثلك في المجالات الأخرى.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة