U3F1ZWV6ZTE3MDUxOTU0MDA0OTM0X0ZyZWUxMDc1Nzg0NzA4MzMxMw==

8 طرق للربح

 

 8 طرق للحصول على متجرك عبر الإنترنت لكسب 

8 طرق للربح




 يبدو أنه في كل مكان ننظر إليه ، نرى علامة تجارية أخرى من الطوب وقذائف الهاون تغلق نهائياً.  منذ أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، أدى ظهور الإنترنت ومنصات التجارة الإلكترونية مثل Amazon و Shopify إلى تغيير طريقة تسوقنا للسلع بشكل أساسي ، وقد تسارع هذا الاتجاه منذ الإغلاق في وقت سابق من عام 2020. مع انتقال المزيد من العلامات التجارية عبر الإنترنت ، لا يكفي أن يكون لديك  تواجد على الإنترنت بعد الآن ، نظرًا لوجود منافسة شديدة.  للارتقاء إلى القمة في التجارة الإلكترونية ، لا يجب عليك فقط معرفة الاستراتيجيات الصحيحة ، ولكن أيضًا العوائق الرئيسية التي تحول دون الدخول وكيفية التغلب عليها.


 جعلت منصات مثل Shopify من السهل على أي شخص إطلاق واجهة متجر قوية بسرعة وفعالية ، بما في ذلك الجميع من رواد الأعمال الصغار إلى العلامات التجارية الراسخة مثل Ring و Heinz و The Economist والمزيد.  Shopify هي عبارة عن نظام أساسي متعدد الإمكانات يسمح للعلامات التجارية بإدارة المخزون ومعالجة الطلبات وتلقي المدفوعات والمزيد.  بل إنه يصل إلى حد القدرة على إطلاق حملات تسويقية داخل واجهتها الخلفية ببضع نقرات على زر.


 في حين أن هذه ميزة رائعة للمسوقين ، إلا أنها تعني أيضًا أن السوق مشبع حقًا ، لأن أي شخص لديه كمبيوتر محمول واتصال بالإنترنت ونصف ساعة من الوقت يمكن أن يصبح بائع تجارة إلكترونية.  في حين أن فرصة كسب المال عبر الإنترنت ، إذا تم القيام بها بشكل صحيح ، تكاد تكون غير محدودة ، يحتاج البائعون إلى توخي الحذر في كيفية تعاملهم مع التسويق.


 في الأشهر الأخيرة ، شهدنا حملة صارمة على منصات حركة المرور مثل Facebook و Instagram ، بالإضافة إلى العلامات التجارية التي يُسمح لأصحاب النفوذ بدفعها ، والتي تؤثر جميعها على قدرتك على تحقيق مبيعات لمتجرك عبر الإنترنت.  والأهم من ذلك ، أن معالجات الدفع مثل Square و PayPal بدأت مؤخرًا في تجميد أموال أصحاب المتاجر بمعدل أعلى بكثير من ذي قبل.  لهذا السبب ، إذا لم يكن بائعو التجارة الإلكترونية حذرين ، فيمكنهم العثور على عشرات أو حتى مئات الآلاف من الدولارات من الإيرادات المقيدة لشهور في كل مرة.


 أصبحت الحواجز التي تحول دون دخول بائعي التجارة الإلكترونية أكثر رسوخًا ، وهناك المزيد من اللوائح التنظيمية حول ما يمكنك وما لا يمكنك فعله عندما يتعلق الأمر بممارسة الأعمال التجارية عبر الإنترنت.  المنصات الاجتماعية التي تدفع المحتوى القائم على الإعلانات لا تريد سوى الأفضل من الأفضل.  وإلا فقد يؤدي ذلك إلى إبعاد المستخدمين ومنع الشركات المشروعة من المنافسة.


 أنا أعمل مع مجموعة من العملاء ، ورأيت رواد الأعمال يجنون إيرادات تزيد عن مليون دولار من خلال إعلانات فيسبوك وتصميم موقع جيد.  تتخصص وكالتي Goel Strategies في تقديم هذه الخدمات ومن مسؤوليتي البقاء على اطلاع بما يجري.  هذا هو سبب جلستي مع Ryan Ward-Williams المعروف أيضًا باسمryandubs على وسائل التواصل الاجتماعي ، وهو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Ultrabrand وهو خبير في توفير إستراتيجية العلامة التجارية لعملائه.  لقد عمل مع أسماء كبيرة في عالم الموضة والترفيه مثل كايلي جينر وجيمس تشارلز ودي جي خالد وشاكيل أونيل.  يشارك Ward-Williams ثماني نقاط رئيسية يمكن أن تساعدك على البقاء في صدارة لعبة التجارة الإلكترونية في عام 2020 وما بعده.


 استفد من البيانات الحقيقية


 يعد التقاط البيانات أداة قوية يمكن استخدامها لاتخاذ قرارات مستنيرة بشأن استراتيجيات التسويق.  تتم صناعة العلامات التجارية الحديثة بعدة طرق ، لكن وسائل التواصل الاجتماعي هي الملك.  يتم دفع المنتجات والعلامات التجارية بشكل كبير من خلال التسويق المؤثر ، ويمكن أن يساعدك التقاط البيانات في اختيار المؤثر أو المنفذ الأفضل للعمل معه لعلامتك التجارية المحددة.  في الماضي ، كانت العديد من الشركات تستخدم البيانات لمعرفة من لديه أكبر عدد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي واختيار سفير علامتهم التجارية من هناك.  ومع ذلك ، فإن ما أظهرته الأبحاث في السنوات الأخيرة هو أن أكبر المتابعين ليس دائمًا مفتاح التسويق الفعال.  أظهرت معدلات المشاركة العامة أنها أكثر أهمية بكثير.  على سبيل المثال ، يعد حساب Instagram مع 20000 متابع ومعدل مشاركة 25٪ أكثر فاعلية في تسويق العلامة التجارية من حساب Instagram مع مليون متابع ومعدل مشاركة منخفض.  خلاصة القول ، اختر المؤثرين بحكمة.  الأرقام ليست دائمًا كما تبدو.


 الموضوعات ذات الصلة: كيف يمكن أن تساعدك تحليلات البيانات في أن تصبح رائد أعمال أفضل


 كن حقيقيا مع جمهورك


 لم تعد الصورة المثالية هي أفضل طريقة للإعلان.  تعد خلاصات الوسائط الاجتماعية والسمات المادية للنماذج وتنسيقات البريد الإلكتروني أمثلة على المجالات التي يمكنك فيها الإبداع في تسويق علامتك التجارية.  الوجبات الرئيسية هنا هي تمثيل جمهورك.  من خلال القيام بذلك ، يمكن للمستهلكين الارتباط بما يرونه ومن المرجح أن يتفاعلوا بنشاط مع العلامة التجارية.  هل تبدو جميع خلاصات Instagram الخاصة بنا منسقة بشكل مثالي ، مع إعداد منشور معين بدقة كل 72 ساعة؟  لا. أظهر للجمهور أنك شخص ، وليس روبوتًا تم إعداده لبيع منتج أو خدمة بشكل منهجي.  نصيحة أخرى رائعة هي اصطحاب متابعيك في رحلة المنتج بأكملها.  امنحهم المحتوى الذي يتوقون إليه وراء الكواليس.  يحتوي Ward-Williams على منتج بخاخ لترطيب الوجه يحتوي على ماء من آيسلندا.  لسرد القصة ، سافر إلى أيسلندا وزار مصنع المعالجة ليُظهر للجمهور أنه لا يبيع منتجًا رائعًا فحسب ، بل إنه يستثمر في القيام بذلك.


 لا تنتظر الوقت المناسب لبدء التشغيل


 في معظم الحالات ، الانتظار لتأسيس علامتك التجارية لن يؤتي ثماره.  فكرة أنك بحاجة إلى جمهور أكبر أو تحتاج إلى تحسين علامتك التجارية بشكل أكبر هي فكرة مضللة بشكل عام.  أخبرنا رايان قصة أحد المشاهير الذي أطلق منتجًا مع ما يقرب من 14 مليون شخص وشهد مبيعات بقيمة 1،000 دولار فقط في اليوم الأول.  في غضون ذلك ، أطلق ريان علامة تجارية خاصة به مع 20 ألف متابع فقط وحقق إيرادات أعلى بكثير.  إنه مثال ممتاز على سبب عدم ضمان وجود عدد كبير من المتابعين لنجاح علامتك التجارية.  تحتاج إلى الاستثمار في علامتك التجارية ، ويجب أن تكون متحمسًا لإنجاحها.


 الموضوعات ذات الصلة: 5 أشياء يجب عليك فعلها لبدء مشروع تجاري بنجاح


 استئجار وكالة إعلانات


 لفترة طويلة ، كانت الشركات تتجنب استخدام الإعلانات لتسويق علامتها التجارية.  تتغير الأمور مرة أخرى ، وعلى الرغم من وجود العديد من العيوب في إنشاء إعلاناتك داخل التطبيق ، فإن الاستعانة بوكالة للإعلان عنك يمكن أن يحقق لك العجائب.  في المتوسط ​​، سيؤدي استخدام وكالة إعلانية إلى إظهار أربعة إلى سبعة أضعاف عائد الاستثمار لكل إعلان تعرضه.


 لا ترتدي الكثير من القبعات


 بمجرد أن تصل العلامة التجارية إلى نقطة معينة ، يمكن أن يكون مقدار العمل المطلوب لإبقاء الأمور في حالة حركة هائلة.  يعد إنشاء محتوى لوسائل التواصل الاجتماعي مهمة بحد ذاتها ، ناهيك عن الإعلان والتواصل مع العملاء وتطوير المنتجات.  ستكون هناك نقطة تحول عندما يجب الاستعانة بمصادر خارجية للعديد من هذه المهام.  استعن بفريق للمساعدة في إدارة العلامة التجارية بفعالية.


 المحتوى الذي ينشئه المستخدم هو المفتاح


 لكي تنجح العلامة التجارية ، يجب أن تستثمر في UGC (محتوى من إنشاء المستخدم). واحدة من أكثر الطرق فعالية للقيام بذلك هي جعل عملية فتح العلبة بأكملها ممتعة ومثيرة.  قدم وارد ويليامز مثالًا رائعًا على علامته التجارية الخاصة ، Dew of the Gods.  باستخدام عبوات ملونة وجذابة ، تصبح العبوة منتجًا آخر في حد ذاتها.  يشارك المستهلكون عن طيب خاطر العلامة التجارية ووضع علامة عليها في تجربة unboxing على وسائل التواصل الاجتماعي.  لا تخف من مطالبة العميل بمشاركة تجربته مع المنتج.  يعتبر الحافز لإعادة النشر أكثر من كافٍ لجعل العملاء ينخرطون في العلامة التجارية بنشاط.


 الموضوعات ذات الصلة: المحتوى الذي ينشئه المستخدم هو الطريقة التي تجعل العملاء يبيعون لك


 استفد من ظهور منصات جديدة


 يؤمن Ward-Williams بشدة بـ TikTok كواحدة من أكثر المنصات تأثيرًا للعلامات التجارية الناشئة والقادمة.  لقد ذكر كيف أنه في غضون أربعة أشهر فقط ، جمع ما يقرب من 300000 متابع على المنصة ، حيث يمزج نصائح التجارة الإلكترونية للشركات الصغيرة مع محتوى وراء الكواليس حول كيفية قيام Dew of the Gods بإحياء منتجاتها ، بدءًا من التصنيع وصولاً إلى  للبيع على Shopify.  بدلاً من التركيز على صفحة ملف تعريف العلامة التجارية ، يوصي Ryan بتأسيس وجودك على TikTok بصفتك أنت - منشئ العلامة التجارية - تأخذ المستخدمين في رحلتك من النجاحات والتحديات وحتى الإخفاقات.  المعروف باسم "#BusinessTikTok" ، هناك مجتمع كامل من أصحاب الأعمال المتشابهين في التفكير يتطلعون إلى التعلم من بعضهم البعض حيث يشارك المستخدمون أفضل النصائح والحيل في عالم التجارة الإلكترونية.


 تعلم خصوصيات وعموميات Shopify


 باعتبارها واحدة من منصات التجارة الإلكترونية العالمية الرائدة ، Shopify يلبي جميع أحجام الشركات ؛  من محلات الأم والبوب ​​، وصولاً إلى المؤسسات الكبيرة.  شدد رايان على مدى سهولة تعلم النظام الأساسي وتشغيله عبر الإنترنت ، ويقترح الاستفادة من فترة التجربة المجانية لـ Shopify ، حتى لو لم تكن قد بدأت عملك بعد.  سيكون Shopify هو المكان الذي يعيش فيه عملك على الإنترنت ، لذا فإن التعرف على كيفية عمل النظام الأساسي أمر ضروري ، ولكنه سهل الوصول إليه 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة